القائمة الرئيسية

الصفحات

إنزو زيدان إلي الوداد المغربي.. روبيرتو كارلوس يعلنها

 اكان من المفاجئ أن الظهير الأيسر البرازيلي روبرتو كارلوس أعلن أن موكله "إنزو زيدان" أكمل انتقاله إلى فريق الوداد المغربي ، لكن لم يعلن التفاصيل إلي الآن.


نجل زيدان ينتقل إلي الوداد المغربي في صفقة مدوية

في سوق الانتقالات الشتوية الماضي ، انضم نجل مدرب ريال مدريد الحالي إلى صفوف ألميريا ، المملوكة للمستشار السعودي تركي آل الشيخ ، قادما من فريق البرتغالي ديبورتيفو آفيس.

اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا لعب في 3 مباريات مع ألميريا في دوري الدرجة الثانية الإسباني ، بدأ مباراة واحدة منها فقط بشكل أساسي.

ظهر النجم البرازيلي المعتزل في مقطع فيديو شاركه نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ، قال فيه: كما تعلمون أنا مع الرئيس سعيد ناصري ، أنا مع السيد باولو والسيد إحسان. نعمل معا ".

وأضاف: "سيدي الرئيس ، أتمنى أن يتحقق انضمام إنزو زيدان إلى الفريق المغربي. إنه لاعب رائع ، و الوداد ناد كبير في المغرب. رئيس مجلس الإدارة ، لغتي الإنجليزية ليست جيدة ، أيها الرئيس فاموس زيدان ".

وأكد موقع "سبورت دوت كوم" المغربي ، أنه بعد لقاء نصيري مع روبرتو كارلوس الذي مثل اللاعبين ، كانت الصفقة في الواقع مفيدة للوداد ، واتفق الطرفان خلال الاجتماع على التفاصيل النهائية للصفقة.

يستعد الوداد لمواجهة الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لأنه سيعود إلى المغرب يوم 17 أكتوبر وسيعود إلى القاهرة في 23 من الشهر نفسه.

و يعد إنزو موهبة واعدة و يعد انضمامه إلي الفريق المغربي إضافة قوية جداً للفريق. و كان إنزو من أحد النجوم الصاعدون من فريق ريال مدريد الرديف. و كان من اللاعبين الواعدين المعول عليهم في الرقي بمستقبل النادي المدريدي.

و تمت صفقة إنتقاله إلي الفريق المغربي بعد انتقاله إلي عدة فرق أوروبية علي سبيل الإعارة أو بصورة عقد كامل.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع