القائمة الرئيسية

الصفحات

مدرب الأهلي سامي قمصان يوضح "صالح جمعة" سيظل في الأهلي

ناقش "سامي قمصان" ، مساعد مدرب فريق الأهلي ، مصير صانع لعب الفريق الأحمر "صالح جمعة" في المرحلة المقبلة.

وقال عبر قناة "الحدث اليوم" التلفزيونية: "بالنسبة لنا ، صالح لاعب مهم في الفريق ، و نحن ننتظره لاستعادة حالته البدنية و الفنية للارتقاء به في السباق المقبل".



صالح جمعة باقي في النادي الأهلي 

و أضاف: "التقارير المنتشرة عن رحيل صالح في نهاية الموسم غير صحيح. سياسة النادي الأهلي دائما التقييم في نهاية كل موسم و ليس في المبارايات الحالية".

و تابع: "صالح عضو في الفريق و هو يتدرب بشكل جيد. و الفريق يهتم بدوري أبطال إفريقيا، أثناء ذلك لن نتحدث عن مصير رحيل أو انتقال في باب الانتقالات الصيفي في الفترة الحالية".

و أشار إلى أنه بسبب توقف أنشطة كرة القدم بسبب جائحة كورونا تأثر مستوي الأهلي بشكل ملحوظ ، و أوضح أن الجائحة أثرت على جميع الفرق حول العالم ، لكن عدد إنجازات الأهلي و انتصاراتهم ساهمت في فوز ببطولة الدوري المصري الممتاز قبل نهاية البطول ب سبع أسابيع.

و اختتم قمصان: "في الفترة الماضية كانت هناك حملة ضد مجلس الإدارة لكن نجاح الفريق رد على كل المشككين في الفريق ، وأهنئ جماهير الأهلي على المشاركة في هذا الحدث الثمين. و سيكون التركيز في الفترة المقبلة على البطولة الافريقية ".

و ينتظر الأهلي مقابلة الوداد المغربي في مباراة نارية بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في الثامن عشر من شهر أكتوبر المقبل، بينما تقام مباراة العودة في الرابع و العشرين من نفس الشهر. 

و يسعي فريق النادي الأهلي للفوز بالبطولة الأفريقية هذا العام بعدما فشل في تحقيقها في السنوات السابقة.

و يعد صالح جمعة من أكثر النجوم الواعدين في النادي الأهلي، و يعول عليه الفريق و الجمهور في حمل راية صناعة اللعب في الفريق منذ انضمامه عام 2015.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع