القائمة الرئيسية

الصفحات

ريكي بويج يصمم علي البقاء في برشلونة

 ذكرت وسائل إعلام كتالونية أن لاعب وسط برشلونة "ريكي بويج" لن يخضع لقرار مدربه الهولندي "رونالد كومان" حين حثه على الرحيل بسبب أنه لا يحتاج للعب.

أخبر كومان اللاعب ريكي بويج أنه غير موجود في خطته لهذا الموسم و حثه على إيجاد ناد جديد قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

ريكي بويج يصر علي البقاء في برشلونة

و بحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن بويج واثق من فرص نجاحه في برشلونة، و أنه لا ينوي الاستسلام في هذه المرحلة، و حتى التحدث إلى كومان لم يغير رأيه.

و أضافت: "لا يزال يريد البقاء، و لديه عقد، و مستعد لإثبات أن قرار كومان بالتخلي عنه كان خاطئًا، و أن لديه خيارات للعب أكثر مما يعتقده المدرب نفسه".

ليست هذه هي المرة الأولى التي يواجه فيها ريكي بويج هذا التحدي ، حيث فتح باتريك كلويفرت باب الخروج عندما لعب ل "برشلونة ب" قبل أسابيع قليلة من بدء السوق الشتوي الموسم الماضي.

قال كلويفرت في نوفمبر 2019: "أفضل شيء بالنسبة لريكي هو إعارته" ، لكن ريكي تجاهل تعليقه و استمر في العمل حتى حجز مكانًا في الفريق الأول.

على الرغم من أنه لم يتبق سوى أسبوعين قبل غلق باب الإنتقالات الصيفية ، إلا أن بويغ لا يزال يصر على البقاء في برشلونة، على أمل تغيير وجهة نظر كومان.

و يعد بويج أحد أبرز المواهب الواعدة في فريق برشلونة و الكرة الإسبانية و العالمية علي حدٍ سواء. و كان بويج بشكل دائماً من أبرز اللاعبين في جميع الفئات العمرية في فريق برشلونة حيث يعد من أحد أهم خريجين مدرسة "لاماسيا".

و علي الرغم من مطالبة كلويفرت له بالرحيل إلا أن بويج أصر علي موقفه، و في نهاية الموسم كان قد شارك في العديد من المباريات مع الفريق الأول للنادي الكتالوني ، و أبرز موهبة فذة يتمتع بها اللاعب الإسباني الشاب.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع